مستوى المعرفة البيداغوجية للمحتوى لدى مدرسي الاجتماعيات في المرحلة المتوسطة في محافظة كربلاء المقدسة
DOI:
https://doi.org/10.63797/bjh.v44i3.4019الكلمات المفتاحية:
المعرفة البيداغوجية للمحتوى، مدرسو الاجتماعيات، محافظة كربلاء المقدسةالملخص
ملخص الدراسة:
هدف الدراسة : يهدف البحث الحالي الى التعرف على مستوى المعرفة البيداغوجية للمحتوى لدى مدرسي الاجتماعيات في محافظة كربلاء المقدسة.
منهج الدراسة : اتبع الباحث المنهج الوصفي التحليلي في بحثة ،حيث ينسجم هذا النوع من المناهج مع اهداف بحثة .
مجتمع وعينة الدراسة : تكونه عينة الدراسة من مدرسي مادة الاجتماعيات في مركز محافظة كربلاء المقدسة للسنة الدراسية (2023 -2024 ) , حيث اختيار الباحث ( 71) مدرساً ومدرسة بأسلوب العينة العشوائية الطبقية وتم تطبيق الاستبانة عليهم .
منشور
كيفية الاقتباس
إصدار
القسم
الرخصة
الحقوق الفكرية (c) 2025 مجلة الباحث

هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-NonCommercial 4.0 International License.
يُسمح للقراء بمشاركة وتوزيع وتعديل هذا العمل، بشرط الإشارة إلى المؤلف(ين) الأصلي(ين) والمصدر بشكل مناسب. يجب توضيح أي تعديلات تُجرى على المحتوى. قد تخضع الاستخدامات التجارية وأذونات إضافية لسياسات المجلة.





