اثر عناصر المزيج التسويقي على اختيار الزبائن للمحامين
الكلمات المفتاحية:
المزيج التسويقي، الزبائنالملخص
تعتبر دراسة وتحليل المزيج التسويقي للخدمات القانونية احد المداخل الرئيسية في دراسة موضوع تسويق الخدمات القانونية فهو يعبر عن الاستراتيجيات العامة التي يتبناها المحامون في تسويق انفسهم وما ينتجون من خدمات قانونية ، ولذا فإن دراسة هذا المزيج من شأنها أن توفر اطارا متكاملا" للبرنامج التسويقي للمحامين ؟ يستطيعون الاعتماد عليه في تخطيط الاستراتيجيات التسويقية المناسبة ، حيث بواسطتها يتم تحقيق الاهداف المنوطة بأفضل الوسائل واقلى التكاليف ، ولقد أدى ازدياد اعداد المحامين ومقدمي الخدمات القانونية سواء أكانوا شركات أو افراد ، الى زيادة المنافسة في هذا القطاع ، - وبالتالي ظهرت الحاجة الى تبني مفهوم تسويق الخدمات القانونية لتحقيق التميز والاقبال على شراء هذه الخدمات.
التنزيلات
منشور
كيفية الاقتباس
إصدار
القسم
الرخصة
الحقوق الفكرية (c) 2001 عبد العزيز مصطفى، عبد المجيد عصام
هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-NonCommercial-NoDerivatives 4.0 International License.
يحتفظ المؤلفون بحقوق الطبع والنشر لأوراقهم دون قيود.