اليقظة العقلية المنبئة بالتأزر الابداعي لدى مدرسات المرحلة الاعدادية
DOI:
https://doi.org/10.63797/bjh.v44i2.3491الكلمات المفتاحية:
اليقظة العقلية، التأزر الابداعي، مدرسات المرحلة الاعداديّةالملخص
يهدف البحث التعرف على اليقظة العقلية والتأزر الابداعي لدى مدرسات المرحلة الاعداديّة والدلالة الاحصائية للعلاقة الارتباطية بين اليقظة العقلية والتأزر الابداعي لدى مدرسات المرحلة الاعداديّة ومن اجل تحقيق هذه الاهداف قامت الباحثة باختيار عينة عشوائية من مدرسات المرحلة الاعدادية في العام الدراسي (2024/2025) من ست مدارس في مركز محافظة بابل كان قوامها (120) مدرسة وتم تطبيق أدوات البحث بعد استخراج قيم الصدق والثبات لها توصلت الباحثة الى مجموعة من النتائج وفي ضوء ما توصلت اليه وضعت عدة توصيات ومقترحات.
الكلمات المفتاحية: اليقظة العقلية، التأزر الابداعي، مدرسات المرحلة الاعداديّة
التنزيلات
منشور
كيفية الاقتباس
إصدار
القسم
الرخصة
الحقوق الفكرية (c) 2025 مجلة الباحث

هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-NonCommercial 4.0 International License.
يُسمح للقراء بمشاركة وتوزيع وتعديل هذا العمل، بشرط الإشارة إلى المؤلف(ين) الأصلي(ين) والمصدر بشكل مناسب. يجب توضيح أي تعديلات تُجرى على المحتوى. قد تخضع الاستخدامات التجارية وأذونات إضافية لسياسات المجلة.